amorat-7lab


منتدى يهتم بالموضة والجمال والنصائح من خبيرة التجميل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الزواج بلا حب هل يعيش؟
السبت سبتمبر 24, 2011 1:39 am من طرف امورة حلب

» مرحبا
الأربعاء أبريل 27, 2011 2:33 am من طرف امورة حلب

» استخدامات عجيبة لملمع الزجاج
الجمعة مارس 04, 2011 9:26 pm من طرف مانرفا

» كلمات اغاني فضل شاكر الالبوم الجديد 2009
الخميس أكتوبر 14, 2010 1:38 am من طرف امورة حلب

» تعلم اللغه الروسيه
الخميس أكتوبر 14, 2010 1:15 am من طرف امورة حلب

» ايقونات كلام للماسنجر
السبت يوليو 31, 2010 10:05 pm من طرف امورة حلب

» تعلم اللغة البلغاريه حصريا من عنا
الثلاثاء يوليو 27, 2010 2:08 pm من طرف امورة حلب

» لو صار معك هلموقف
الأحد فبراير 14, 2010 9:22 am من طرف امورة حلب

» أكتر من 20 كذبة عند الشباب....
الأحد فبراير 14, 2010 9:21 am من طرف امورة حلب

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 بعد الحلاوة....تظهر العلامات الحمراء وتشوه البشره....اليك الحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امورة حلب
المديره
المديره


انثى
عدد الرسائل : 1312
العمر : 31
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: بعد الحلاوة....تظهر العلامات الحمراء وتشوه البشره....اليك الحل   الخميس نوفمبر 20, 2008 2:43 pm

بعد الحلاوه تظهر العلامات والنقط السوداء والحمراء وتشوه البشره

وعلاجها يأخذ وقت وممكن ينفع وممكن لا ؟!

فأفضل طريقه الحمايه بعد الحلاوه
نصف ليمونة تمررينها على الاماكن اللي شلتيها بالحلاوه بس هالطريقه مؤلمه وممكن تلهب
المسامات لفتره معينه و مع هالطريقه أحذري أشعه الشمس لانها راح تسمر الجلد بسبب الليمون

*ماء الورد يتم غسل فيه هالاماكن فهو ملطف ومنعش للمسامات

*غسل هالاماكن بصابونه الكركم الاصليه اللي علبتها خضره والله مفعولها مثل السحر

وأنتبهي أن أول أربع ساعات هي اللي تحدد وتكون فيها النقط والندب لان المسامات وبصيلات
الشعر تكون مفتوحه وأي شي يلهبا ويسدها ويكون فيها الصديد والتقرحات
والمثل يقول......الوقايه خير من العلاج
وانشاء الله تستفيدون منها ...... ولكم تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnoteh.to-relax.net
 
بعد الحلاوة....تظهر العلامات الحمراء وتشوه البشره....اليك الحل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
amorat-7lab :: قسم العنايه الجماليه :: لعنايه بلجسم-
انتقل الى: